لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول»
لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول»

لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول» شبكة الفرسان نقلا عن البديل ننشر لكم لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول»، لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول».

شبكة الفرسان أوضحت بعض التقارير الصادرة في الصحف الإنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه الجناح الدولي المصري محمد صلاح، يرغب في تدعيم فريقه بالكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة «ديلي إكسبريس» الإنجليزية، أكدت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن ليفربول انضم للأندية الراغبة في الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ23 عامًا، ويأمل المدير الفني للريدز في تأمين شبكة الفرسان الجيد للبرازيلي فيليب كوتينيو؛ تحسبًا لرحيله في أي وقت، حيث يسعى برشلونة الإسباني لضم اللاعب الذي يرغب بدوره في الانتقال إلى الفريق الكتالوني.

وانتقل متوسط الميدان الدولي الكرواتي إلى صفوف بطل أوروبا في موسم 2015/2016 قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها المالية 31 مليون يورو، لكن وفقًا لما نشرته صحيفة «دياريو جول» الإسبانية فإن اللاعب غير سعيد بالتواجد في ملعب «سانتياجو برنابيو».

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ماتيو كوفاتشيتش، الذي ظهر بشكل جيد للغاية أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني الذي توج به الريال على حساب الغريم التقليدي، مل مقاعد البدلاء في ظل اعتماد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، على الثنائي البرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس.

ومن المتوقع أن يتخطى سعر اللاعب في حال انتقاله إلى ليفربول مبلغ 80 مليون يورو، بعدما رفض ريال مدريد عرضًا سابقًا من "يوفنتوس" الإيطالي لضم اللاعب مقابل 75 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لاعب ريال مدريد يقترب من «ليفربول»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البديل