كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج
كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج

كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج، كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج.

شبكة الفرسان في الوقت الذي ضجت فيه مواقع التواصل وبعض المواقع الإخبارية، بأنباء عن حضور اللاعب الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيما إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، فقد قام اللاعب، الثلاثاء (29 أغسطس 2017) بنشر صورة له توضح مكان تواجده.

ونشر مهاجم ريال مدريد صورة له أثناء وجوده على ضفاف الريفييرا بفرنسا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكانت مواقع إخبارية قد ذكرت أن بنزيما، استغلّ استبعاده من المنتخب الفرنسي لأداء فريضة الحج، مستعينة بصور للاعب مرتديًا زي الإحرام، ليتضح أن الصور قديمة أثناء أدائه العمرة في وقت سابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كريم بنزيما يكشف عن مكانه بعد أنباء حضوره للحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل