الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك
الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك

الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك، الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك.

شبكة الفرسان يفاضل نادى الرائد السعودى بين ثنائى الزمالك محمد إبراهيم ومعروف يوسف للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وتلقى محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، عرضا من الرائد السعودى خلال الساعات الماضية، عقب جلسة مسئولى الأخير مع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض، حيث يفاضل مسئولو النادى السعودى بين الثنائى هيما ومعروف لضم أحدهما من قلعة ميت عقبة.

ونجح فريق الرائد السعودى فى التعاقد بوقت سابق مع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 100 ألف دولار، تم سداد 50 ألف دولار منها كاش، بينما سيتم سداد باقى المبلغ فى وقت لاحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرائد السعودى يفاضل بين محمد إبراهيم ومعروف يوسف من الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع