صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال
صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال

صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال، صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال.

شبكة الفرسان انفرد منتخب صربيا لكرة القدم بصدارة المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على مولدوفا 3 / صفر اليوم السبت في الجولة السابعة والتي شهدت أيضا تعثر ، منافسه على الصدارة، منتخب إيرلندا بالتعادل مع جورجيا 1 / 1.

وعلى ملعب بارتيزان ، اكتسح المنتخب الصربي ضيفه مولدوفا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ميات جاسينوفيتش في الدقيقة 20 و اليكساندر كولاروف في الدقيقة 30 و الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 81.

ورفع منتخب صربيا رصيده إلى 15 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة فيما توقف رصيد منتخب مولدوفا عند نقطتين في المركز السادس الأخير.

وعلى ملعب بوريس بايشادز ستاديوم ، سقط منتخب إيرلندا في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه منتخب جورجيا.

تقدم شان دوفي للمنتخب الإيرلندي بهدف سجله في الدقيقة الرابعة ولكن فاليري كازياشيفيلي أحرز هدف التعادل لمنتخب جورجيا في الدقيقة 34.

بهذا الفوز رفع منتخب إيرلندا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني ، فيما رفع منتخب جورجيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس قبل الأخير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صربيا تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق