الان تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا
الان تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا

تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا

شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا، الان تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا

.

شبكة الفرسان فاز منتخب صربيا على نظيره منتخب مولدوفا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم المنتخب الصربي بهدفين دون رد، الهدف الأول سجله اللاعب ميات جاسينوفيتش في الدقيقة 20، ثم في الدقيقة 30 أضاف زمليه اليكساندر كولاروف الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

ثم في الشوط الثاني واصل المنتخب الصربي تفوقه على مولدوفا، بعد أن نجح اللاعب الكسندر ميتروفيتش في إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 81. 

وفي نفس مباريات المجموعة تعال منتخب جورجيا مع منتخب إيرلندا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار الجولة ذاتها.

المنتخب الإيرلندي تقدم مبكرًا في المباراة عن طريق اللاعب شان دوفي بالدقيقة 4، ثم تمكن اللاعب فاليري كازياشيفيلي من تسجيل هدف التعادل لجورجيا في الدقيقة 34.

وبتلك النتائج أصبح رصيد منتخب صربيا 15 نقطة محتلاً صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد منتخب مولدوفا عند نقطتين محتلاً المركز السادس والأخير، بينما أصبح رصيد إيرلندا 13 نقطة ليحتل المنتخب الإيرلندي المركز الثاني في سلم الترتيب، ووصل منتخب جورجيا للنقطة الرابعة محتلاً المركز الخامس. 

وعلى الجانب الآخر وضمن مباريات المجموعة السابعة فاز منتخب ألبانيا على منتخب ليشتنشتاين بهدفين دون رد.

سجل أهداف ألبانيا أوديس روشي و أنسي أغولي في الدقائق 54 و78، ليترفع بذلك رصيد منتخب ألبانيا لـ 12 نقطة محتلاً المركز الثالث في المجموعة التي تضم إيطاليا وإسبانيا، فيما يظل منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس والأخير دون نقاط، بعد أن خسر في السبع مباريات التي خاضها.

بينما فرط منتخب أيسلندا في حلم الوصول لمونديال روسيا بعد أن أهدر فرصة تصدر المجموعة التاسعة بعد الخسارة من منتخب فنلندا بهدف دون رد، سجله اللاعب الكسندر رينج في الدقيقة الثامنة من المباراة.

وبتلك الخسارة يتوقف رصيد منتخب أيسلندا عند النقطة 13 محتلاً المركز الثاني خلف كرواتيا صاحبة المركز الأول بفارق الأهداف، فيما وصل منتخب فنلندا للنقطة الرابعة بعدما حقق الفوز الأول له بالتصفيات ليحتل المركز الخامس. 

ويذكر أن المنتخبات صاحبة المركز الأول تتأهل بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم، فيما يتم اختيار أفضل ثمانية منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، للمشاركة بالملحق الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

تصفيات المونديال.. صربيا تتصدر مجموعتها بإسقاط مولدوفا وأيسلندا تمهد الطريق لكرواتيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات