الان كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي
الان كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي

كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي

شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي، الان كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي

.

شبكة الفرسان كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن اللاعب الدولي الإسباني دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، لم يقدم أي مؤشر على عودة الأمور لطبيعتها مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريقه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا علي استعداد لمغادرة البلوز هذا الصيف، بعد أن أخبره مدربه عقب نهاية الموسم الماضي عبر رسالة نصية أنه لن يكون ضمن خططه في الموسم الحالي، ليبدأ كوستا تمرده بعد ذلك على النادي، ويكشف عبر وسائل الإعلام أنه يريد العودة لأتلتيكو مدريد مجددًا.

ولكن قرار المحكمة الرياضية، بتأييد عقوبة الفيفا بمنع الأتلتي من تقييد صفقات حتي سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وقف حائلاً بين النادي وبين اللاعب لإتمام الصفقة، بعد أن فشل النادي في العثور على فريق يعير له كوستا حتي تنتهي العقوبة.

وبحسب الصحيفة فأن النادي قد أدرج كوستا ضمن قائمة لاعبي الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعني أنه سيشارك في المباريات بعد انتظامه في مران فريقه، ولكن الصحيفة أشارت إلي أن كوستا يرفض العودة للعمل مع كونتي مرة أخري، مؤكدة أن اللاعب لا يزال يُفكر في الخروج من النادي بيناير المُقبل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

كوستا يرفع راية العصيان في وجه تشيلسي رغم إجبار كونتي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات