"الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى
"الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى

"الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى، "الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى.

شبكة الفرسان علمت "الحكاية" أن مصير لاعب وسط النادى الأهلى بات قريبا من الانتهاء داخل جدران القلعة الحمراء، فى ظل وصول حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول، لقناعة بأن اللاعب غير مفيد للفريق.

هذه الرؤية وصلت إلى ميدو جابر، لاعب وسط الأهلى، ما جعله يتخذ قرارا بالبحث عن فريق آخر فى الفترة المقبلة، بعد أن كان يرفض الرحيل وتحديدا إلى مصر المقاصة، بالدخول مع جون أنطوى فى صفقة تبادلية مع هشام محمد.

لاعب الأهلى بات يدرك أن البدرى لم يعد متمسكا به عكس الموسم الماضى، الذى منحه فيه الكثير من الفرص، إلا أنه لم يستغلها، كما أن مكانه بات ممتلئا بعدد كبير من اللاعبين المميزين، ما يجعل فرصته قد تكون صعبة.

ميدو امر وكيل أعماله بالبحث له عن عروض احترافية له، ولو على سبيل الإعارة، قبل غلق فترة القيد، وكان اللاعب يمتلك عددا من العروض فى الفترة الماضية، إلا أنه لم يتم حسمها.

وأصبح اللاعب أمام خيارين ، إما التجميد على دكة البدلاء، أو الرحيل للمشاركة أساسيا مع فريق آخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الحكاية" تكشف.. لاعب الأهلى يفكر فى الهروب من "ثلاجة" البدرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية