محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا
محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا

محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا، محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا.

شبكة الفرسان مباراة أوغندا فى الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم، أصبحت حديث الشارع المصرى، خصوصا بعد عودة الأمل من جديد بتعادل الكونغو مع غانا بهدف لكل منهما.

ولم يعد أمام المنتخب الوطنى، سوى الفوز وحصد 3 نقاط جديدة تعيد له الصدارة بعد الخسارة المفاجئة من أوغندا فى كمبالا، ولكن لن يحدث ذلك سوى بإجراء تغييرات فى التشكيلة، والجهاز الفنى مطالب بحسم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصا بعد المستوى الضعيف الذى ظهر به لاعبى منتخب مصر.

التغييرات فى التشكيلة سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابة مطلوبة حاليا بأن تعرف الجهاز الفنى على مستويات اللاعبين فى مباراة الذهاب ومطالب حاليا بتصحيح الوضع والصورة فى لقاء برج العرب.

فى حراسة المرمى سيكون الثنائى أحمد الشناوى وشريف إكرامى أكبر المرشحين لتعويض غياب عصام الحضرى المصاب.

وفى مركز الظهير الأيسر، قد يكون أحمد فتحى بديلا لمحمد عبدالشافى، الذى اهتز فنيا فى مواجهة أوغندا على أن يستعين الجهاز الفنى بأى من الثنائى أحمد المحمدى أو عمر جابر لشغل مركز الظهير الأيمن.

وفى وسط الملعب قد يكون أى من الثنائى حسام عاشور وسام مرسى بديلا لطارق حامد الذى تراجع مستواه بشكل كبير فى المباريات الأخيرة على أن يكون صالح جمعة فى مركز صانع الألعاب بدلا من عبدالله السعيد الذى تراجع مستواه فنيا بصورة ملحوظة.

وفى الخط الأمامى سيكون عمرو جمال، أبرز المرشحين لشغل مركز رأس الحربة بدلا من محمود كهربا، الذى لم يقدم مستوى مقنعا فى مباراة الذهاب.

الحلول الهجومية مطلوبة ولا بد من تغيير طريقة اللعب وعدم الاعتماد على محمد صلاح فقط، لأن تنويع الهجوم قادر على صنع الفارق واختراق الدفاع الأوغندى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد فاروق يكتب: التغييرات مطلوبة أمام أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ