إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني
إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني

إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني، إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني.

شبكة الفرسان تسبب مران المنتخب الأردني بملعب عمان الدولي في إنهاء مران الزمالك الذي يستعد من خلاله لمواجهة الفيصلي الأحد، في اعتزال حسونة الشيخ.

ولم يستغرق المران سوى ساعة واحدة فقط ليفاجأ الفريق الآبيض بمسؤولي الملعب بطلب إخلائه نظراً لاستعداد المنتخب الأردني لمواجهة أفغانستان يوم 5 من الشهر الجاري على نفس الملعب في تصفيات أمم آسيا 2019.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إلغاء مران الزمالك بملعب عمان الدولي بسبب تدريب المنتخب الأردني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم