الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي
الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي

الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي، الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي.

شبكة الفرسان كشف أيمن حافظ، المدير الإداري لنادي الزمالك، أنه سيتم التأكد من قيمة الشرط الجزائي في عقد المونتينجري نيبوشا مع نادي الفيصلي الأردني من خلال الاطلاع على النسخة الرسمية من عقد المدرب مع النادي والمتواجد في الاتحاد الأردني.

وأعلن حافظ أنه سيتم تصوير العقد صوت وصورة للتأكيد على الشفافية، وأن النادي لم يقم بدفع أي مبالغ زيادة عن المقرر لفسخ تعاقد المدرب مع النادي الأردني مؤكداً الحفاظ على حقوق النادي الأبيض.

وأكد المونتينجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لم يطلب رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وبالتحديد أحمد كابوريا القادم من المصري البورسعيدي.

وأعلن المدير الفني للفريق أنه سعيد بضم لاعب في هذا المركز، مؤكداً أنه لا يمكن الحكم على أي لاعب من مباراة واحدة.

و شدد نيبوشا، على أنه يقوم بمشاهدة كل اللاعبين ومتابعتهم بشكل مناسب قبل أن يحدد العناصر التي سيحتاج لها ويقوم بالدفع بها بشكل أساسي مع الفريق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يشترط تصوير عقد نيبوشا قبل سداد الشرط الجزائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم