5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي»
5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي»

5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي»

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم 5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي»، 5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي»

.

شبكة الفرسان يأتي نبأ اقتراب الأهلي من ضم جناح بيدفيست الجنوب أفريقي صاحب الـ 19 عامًا، فاكاماني ماهلامبي في مقدمة الصفقات المرتقب إجراؤها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليكمل الأهلي بها الحد الأقصى المتاح قيده بقائمته من الأجانب، والذي زاد من 3 إلى 4 بقرار من الجبلاية.

ويقدم شبكة الفرسان من خلال هذا التقرير 5 أسباب تدفع الأهلي لإتمام المفاوضات مع النادي الجنوب أفريقي حتى نهايتها.

مشروع نجم

يبدو أن حسام البدري، المدير الفني الحالي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، يسعى لبناء صف من اللاعبين يمثل مستقبل فريق القلعة الحمراء لسنوات قادة؛ حيث يقع متوسط أعمار صفقات موسم الانتقالات الحالي بين 21 عامًا كعمر المغربي وليد أزارو، و27 عامًا كسن هشام محمد، لاعب مصر المقاصة السابق.

وعليه؛ يكون ماهلامبي صاحب الـ 19 عامًا هو الخيار الأكثر توافقًا مع سياسة الأهلي الجديد في تدعيم صفوفه بعناصر شابة.

أكثر من مركز

يجيد ماهلامبي اللعب في كافة مراكز الخط الأمامي، كمهاجم صريح أو جناح أيمن أيسر، ما يجعله ورقة جوكر، يستطيع البدري توظيفها كيفما شاء دون الإضطرار إلى الدفع بأجاي في غير مركزه كجناح، مثلما هو الحال في المباريات الأخيرة.

ماكينة أهداف

يمتلك اللاعب الشاب –رغم صغر سنه- من الحلول ما أهله لإحراز 10 أهداف وصناعة مثلها، خلال 32 مشاركة فقط مع فريقه بيدفيست، وهو مؤشر يحمل مدلول جيد للغاية.

مهارات خاصة

أضف على ذلك إجادة ماهلامبي اللعب بقدمين اليمنى واليسرى، وإمكانية العبور في موقف (1 لـ 1)، وتميزه بالسرعة وإرسال العرضيات المتقنة على رؤوس وأقدام المهاجمين.

مشروع استثماري

نجح رجل الأعمال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في تطبيق لعبة "البيزنس" على الفريق الأول للقلعة الحمراء، بجعله فاترينة تسويقية، مثلما حدث سابقًا مع الجابوني مالك ايفونا الذي تعاقد معه مقابل 2.2 مليون دولار، ومن ثم بيعه لتيانجن الصيني بما يعادل 80 مليون جنيه مصري.

وبالقياس يمكن اعتبار فاكاماني موضع استثمار جيد خاصة أنه لم يبلغ الـ 20 بعد، وكونه محط أنظار لأكثر من نادِ أوروبي، خاصة أندية الدوري البرتغالي مثلما نوهت تقارير الصحف الجنوب أفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

5 أسباب تدفع الأهلي لحسم صفقة «ماهلامبي»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور