نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي
نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي

نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي، نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي.

شبكة الفرسان قاد المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الجديد للزمالك المران الأول والرئيسي للفريق في الأردن استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي وديا مساء الاحد.

ويتقابل الفريقان في تجربة ودية تجهزهما لاستئناف منافسات الدوري المحلي في الأردن، وانطلاقه في مصر.

وحرص نيبوشا على تطبيق بعض الجمل الفنية في المران الذي أقيم على استعداد عمان الدولي.

في الوقت نفسه أبدى المدير الفني دهشته من الأنباء التي أثيرت بشأن رغبته في الاستغناء عن لاعب الوسط أحمد كابوريا القادم من المصري البورسعيدي، مؤكدا أنه يراه للمرة الأولى فكيف يطلب الاستغناء عنه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نبيوشا يوضح موقف كابوريا ويقود استعدادا الزمالك للفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق