نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش
نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش

نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش، نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش.

شبكة الفرسان أسفرت منافسات الدور قبل النهائى لبطولة "مورجان" الصينية الدولية للإسكواش عن صعود 4 لاعبين مصريين للدور النهائي في منافسات الرجال والسيدات، في البطولة المقامة بمدينة شنجهاي الصينية والبالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار، ليصبح نهائى البطولة مصري خالص في المسابقتين.

وتأهل على فرج إلى الدور النهائي بعد فوزه علي النيوزيلندي بول كول بثلاثة أشواط نظيفة وبنفس النتيجة وصل رامي عاشور بعد فوزه علي زميله مروان الشوربجى، حيث سيتقابل على فرج مع رامى عاشور في المباراة النهائية على لقب البطولة.

وفى منافسات السيدات، تأهلت ضوء الشربينى بطلة العالم إلي الدور النهائي بعد فوزها على الانجليزية جويل كينج بثلاثة أشواط نظيفة لتقابل زميلتها نوران جوهر التي فازت علي الفرنسية كاميل سيرم بثلاثة أشواط مقابل شوط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع