فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية
فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية

فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية، فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية.

شبكة الفرسان شارك البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد, في مباراة خيرية أقيمت اليوم السبت بالعاصمة الإنجليزية بين أصدقاء "آلان شيرار وريو فيردناند"، لصالح ضحايا حادث برج جرينفيل بلندن.
وظهر المدرب البرتغالي في المباراة كحارس مرمى لفريق آلان شيرار، في اللقاء الذي انتهى لصالح أصدقاء فيردناند "5- 4" بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2 - 2، ونجح مورينيو في تسجيل ركلة ترجيح لصالح فريقه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو .. مورينيو حارساً للمرمى في مباراة خيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد