مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا
مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا

مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا، مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا.

شبكة الفرسان قامت جماهير نادي الزمالك بتشجيع الفريق في مرانه الأول بالأردن عقب وصوله اليوم السبت، مع الاستقبال الحافل للمدرب الجديد للأبيض نيبوشا.
وجاء المران قويًا وحماسيًا,  وبدأ بإحماء تحت زعامة رودريجو ثم بتقسيمه بنصف الملعب أشرف على إحداهما طارق يحيي والأخرى نيبوشا، ثم تقسيمه بطول الملعب حرص فيها نيوشا على تصحيح أخطاء اللاعبين أول بأول.
يأتي ذلك في إطار استعدادات الزمالك لملاقاة الفيصلي في مباراة ودية غداً الأحد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مران "حماسي" للزمالك في الأردن .. واستقبال حافل لـ نيبوشا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد