الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين
الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين

الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين، الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين.

شبكة الفرسان يشارك التونسي أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم السبت بعد عودته من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويقود الشعلالي المران البدني في تدريبات الأهلي التي تقام مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يجري الشعلالي قياسات وزن واختبارات بدنية للاعبي الفريق على هامش مران اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشعلالي يشارك في مران الأهلي اليوم.. وقياسات بدنية للاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم