فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي
فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي

فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي شبكة الفرسان نقلا عن فرانس برس ننشر لكم فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي، فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي.

شبكة الفرسان تألق نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي في تصفيات مونديال 2018، والتي انتهت بالتعادل السلبي، عندما دعا أحد أنصاره وهو طفل لأخذ صورة تذكارية معه أمام الفندق الذي كان يقيم فيه في مونتيفيديو. وكان رجال الأمن أبعدوا الطفل عن ميسي...

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو: لقاء غير متوقع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشية المباراة أمام أوروغواي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس