بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018
بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018

بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018 شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018، بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018.

شبكة الفرسان يستضيف المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الإيطالي، في تمام الساعه 8،45 بتوقيت القاهره، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويملك كل واحد من الغريمين التقليديين 16 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، مع تبقي أربع مباريات، حيث فازا بجميع المواجهات باستثناء تعادلهما 1-1 في تورينو، بأكتوبر الماضي، لكن إسبانيا تتفوق بفارق الأهداف، وسيقطع الفائز خطوة كبيرة نحو بلوغ كاس العالم العام المقبل.

وتسعى إسبانيا للفوز  بعد انتصارين من ضمان الصدارة والتأهل مباشرةً للنهائيات في روسيا.

أما الهزيمة فقد تعني خوض ملحق مع أصحاب المركز الثاني، في نوفمبر المقبل، ومن المحتمل أن تخوض مع فرنسا والبرتغال هذا الملحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بث مباشر.. أسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم