«شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي
«شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي

«شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي، «شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي.

شبكة الفرسان نجحت «شبكة الفرسان»، في الحصول على مستندات رسمية وصور من عقد المونتيجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق مع فريقه السابق الفيصلي الأردني.

وتنشر «شبكة الفرسان»، صور عقد نيبوشا، المثبت في الاتحاد الأردني لكرة القدم والذي احتوت إحدي بنوده علي بند الشرط الجزائي بقيمة 125000 دولار علي كلا الطرفين يتحملها كل ما طرف في حالة فسخ العقد.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت اتهامات لمجلس إدارة الزمالك بوجود سمسرة وعمولات بعدما أكد أحد وكلاء اللاعبين عدم وجود شرط جزائي في عقد نيبوشا

وقام مسؤولي الزمالك احمد جلال وأيمن حافظ بمنح سامر الحوراني امين صندوق الفيصلي مبلغ 100 ألف دولار فيما تحمل نيبوشا الـ25 ألف دولار.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «شبكة الفرسان» تكشف المستور في أزمة الشرط الجزائي لـ«نيبوشا» مع الفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم