شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا
شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا

شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا، شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا.

شبكة الفرسان تقدم المنتخب الإسباني 2-صفر على المنتخب الإيطالي، في ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل الهدفين نجم ريال مدريد "إيسكو" في الدقيقه 13 من تسديده حره مباشره رائعه، وفي الدقيقه 40 بتسديده قوية من على حدود منطقة الجزاء يفشل بوفون في إبعادها.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. إيسكو يمنح إسبانيا التقدم بهدفين رائعين على إيطاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم