الان صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو
الان صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو

صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو

شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو، الان صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو

.

شبكة الفرسان أفرجت الجماهير التي جاءت إلي ملعب سانتياجو برنابيو "معقل ريال مدريد" صافرات الاستهجان على اللاعب جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا وبرشلونة، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إيطاليا.

ويتقدم في الوقت الحالي، المنتخب الإسباني بثنائية مقابل لاشيء على المنتخب الإيطالي، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن لقاءات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فأن بيكيه والذي تواجد أساسيًا في المباراة، قد أطلق عليه جماهير البرنابيو صافرات الاستهجان بمجرد لمسه الكرة بدقائق المباراة الأولي.

وكانت جماهير فـريق ريال مدريد قد اعتادت على إطلاق صافرات الاستهجان ضد بيكيه بسبب العداء بينه وبين سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلي مهاجمة الأول رموز النادي الملكي في تصريحات نارية أطلقها قبل عدة أشهر. 

وأشارت الصحيفة إلي أن هناك بعضًا من الجماهير التي تواجدت في الملعب لم تهتف على بيكيه، حيث هتفوا باسمه "بيكيه، بيكيه" رادًا علي الصافرات التي أفرجت عليه.

ويذكر أن أكثر من لاعب من داخل صفوف الريال، كان طالب الجماهير بعدم إطلاق الصافرات علي بيكيه بالمباراة، أبرزهم سرخيو راموس، وناتشو فرنانيدز.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

صافرات الاستهجان تُحاصر "بيكيه" في البرنابيو

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات