فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو
فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو

فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو، فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو.

شبكة الفرسان قاد كريستيانو رونالدو، البرتغال لدك شباك جزر فارو (5-1) الخميس، فيما حافظت سويسرا على الصدارة بانتصار مستحق على أندورا بالجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا.

فعلى ملعب “دو بيسا” بمدينة بورتو، سجَّل كريستيانو رونالدو، 3 أهداف “هاتريك” ليقود منتخب بلاده لفوز عريض على جزر فارو.

افتتح نجم ريال مدريد، باب التسجيل مبكرًا منذ الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني ولفريقه في الدقيقة (29) من ركلة جزاء.

وذلل روجفي بالدفينسون الفارق للضيوف قبل نهاية الشوط بـ7 دقائق.

وفي الشوط الثاني، زاد ويليام كارفاليو، من الغلة التهديفية للبرتغال بالهدف الثالث بالدقيقة (58)، قبل أن يواصل “الدون” هوايته في هز الشباك بالهدف الثالث “هاتريك”، والرابع لفريقه في الدقيقة (65).

بهذا يواصل رونالدو، هوايته في صناعة التاريخ، بعدما أصبح رصيده من الأهداف الدولية 78 ليستمر في صدارة هدافي البرتغال، وبفارق كبير أمام النجم السابق باوليتا صاحب الـ47 هدف.

وقبل النهاية بـ6 دقائق، اختتم نيلسون أوليفيرا خماسية البرتغاليين.
 

وأصبح رونالدو رابع أفضل هداف في تاريخ المنتخبات، متفوقًا على أسطورة البرازيل، بيليه، الذي يملك 77 هدفًا مع منتخب البرازيل.

ويتصدر قائمة الهدافين الدوليين، الإيراني، علي دائي، الذي سجل 109 أهداف، يليه بوشكاش (84)، وشيتالو (79)، وحسين سعيد وكريستيانو رونالدو (78)، وبيليه (77).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو | البرتغال تسحق جزر فارو وهاتريك تاريخي لرونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور