زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال
زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال

زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال، زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال.

شبكة الفرسان يواصل الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تحطيم الأرقام القياسية مع النادى الملكى، منذ أن تولى تدريب الفريق فى يناير عام 2016.

نوهت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحت عنوان "رقما آخر لزيدان"، أن المدرب الفرنسى يعد الأقل تكلفة فى الميركاتو، خلال حقبة رئيس النادى فلورنتينو بيريز، حيث أنفق زيزو 82.5 مليون يورو فى فترتى انتقالات صيفية.

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، والسابق لريال مدريد، قد أنفق 128 مليون يورو خلال أول فترتى انتقالات النادى الملكى، يليه فيسنتى ديل بوسكى مدرب الريال السابق الذى أنفق 128 مليون يورو فى ميركاتو 2000 و2001، بينما أنفق الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدرب الحالى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، 290 مليون يورو خلال فترتى انتقالات مع الريال 2013 و2014.

وتعاقد زيدان، مع كل من ماركو أسينسيو، مقابل 4 ملايين يورو وفاييخو مقابل 6 ملايين يورو وألفارو موراتا بـ30 مليون يورو وثيو هرنانديز مقابل 26 مليون يورو ودانى سيبايوس بـ16.5 مليون.

يذكر أن الفترة التى قضاها زيدان، فى تدريب ريال مدريد، تعتبر أكثر الفترات نجاحًا فى تاريخ النادى الملكى، التى اعتمد فيها على اللاعبين الشباب أكثر من التعاقدات الضخمة ليحقق 7 ألقاب وهى دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى "مرتين" لكلًا منهما، والسوبر الإسبانى والدورى الإسبانى "الليجا" وكأس العالم للأندية مرة واحدة لكل منهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زيدان يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ