رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى
رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى

رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى، رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى.

شبكة الفرسان قرر الجهاز الفني لنادي طنطا بقيادة خالد عيد عرض الثلاثي سليمان عبدربه ومحمد بغدادي وعادل جمال للاعارة ، من أجل التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

وأبلغ الجهاز الفني لطنطا الثلاثي بقرار الإعارة تمهيدا للمفاضلة بين العروض المقدمة للثلاثي من اندية القسم الثاني .

علي الجانب الاخر ، أكد عبدالظاهر السقا مدير القطاع الرياضي بنادي طنطا، أن الفترة القادمة ستشهد التعاقد مع ثنائي سوري لدعم خط هجوم الفريق بالاضافة للاعب افريقي من اجل دعم صفوف الفريق قبل انطلاقة الدوري الممتاز .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رسميا .. طنطا يقرر إعارة ثلاثة لاعبين من أجل التعاقد مع ثنائى سورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع