تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة
تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة

تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة، تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة.

شبكة الفرسان حقق المنتحب الإسباني اليوم فوزا هاما على نظيره الإيطالي بثلاثية نظيفة وذلك في إطار الجولة السابعة من تصفيات مونديال روسيا 2018 الخاصة بالقارة الأوروبية.

وسجل أهداف الإسبان إيسكو في الدقيقتين 13 و 40 و موراتا في الدقيقة 70  ليرتفع رصيد إسبانيا في صدارة المجموعة السابعة إلى 19 نقطة متقدمة على إيطاليا الثانية برصيد 16 نقطة.
وعرفت جولة اليوم فوز أكرانيا على تركيا بهدفين دون رد في حين توقفت مقابلة كرواتيا وكوسوفو بسبب الأمطار الغزيرة وتم تأجيلها إلى يوم الأحد.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تصفيات مونديال 2018: إسبانيا تهزم إيطاليا بثلاثية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر