محارب يتعافى من آلام الحوض
محارب يتعافى من آلام الحوض

محارب يتعافى من آلام الحوض شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم محارب يتعافى من آلام الحوض، محارب يتعافى من آلام الحوض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محارب يتعافى من آلام الحوض.

شبكة الفرسان عاد إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.
وعانى محارب من آلام في الحوض تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال معسكر أكتوبر، كما رضخ لتنفيذ برنامج تأهيلي؛ للانتظام من جديد في التدريبات الجماعية.
وشارك محارب في فقرة التدريبات البدنية كاملة تحت زعامة أنيس الشعلالي، مخطط أحمال الفريق، كما شارك »محارب « في تقسيمة الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محارب يتعافى من آلام الحوض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم