إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا
إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا

إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا، إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا.

شبكة الفرسان قال شريف سعد، مدير إستاد الإسكندرية، إن الإقبال على تذاكر مباراة الاياب بين مصر وأوغندا، تزايد اليوم بشكل ملحوظ، ووصلت المبيعات حتى اليوم لـ15 ألف تذكرة.

وأرجع مدير إستاد الإسكندرية، سبب تزايد الإقبال على تذاكر مباراة الفراعنة، إلى تعادل غانا أمام الكونغو، وتجدد آمال المنتخب فى الوصول لكأس العالم.

يواجه المنتخب الوطنى، أوغندا، يوم الثلاثاء المقبل، فى مباراة الاياب فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إقبال كبير على تذاكر مباراة مصــر وأوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ