غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير
غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير

غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير، غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير.

شبكة الفرسان قرر عبد الظاهر السقا مدير القطاع الرياضى بنادى طنطا، توقيع غرامة ألف جنيه علي الثنائي رمضان ربيع وحسام جلال، وذلك بسبب تأخرهم عن مران الفريق لأكثر من ساعة .

وحاول الثنائى إقناع مدير القطاع الرياضي بطنطا، أن تأخر القطار كان السبب فى تأخرهم عن موعد المران، إلا أن مدير القطاع الرياضى بنادى طنطا رفض عدم توقيع الغرامة، وذلك لإحداث حالة من الانضباط داخل الفريق قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

كان مران نادي طنطا قد شهد تأخر الثنائي رمضان ربيع القادم من صفوف النصر للتعدين وحسام جلال القادم من صفوف الجيش، ليقرر عبد الظاهر السقا مدير القطاع الرياضي بنادي طنطا توقيع عقوبة ألف جنيه علي كل لاعب كعقوبة تأخير عن المران .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، غرامة ألف جنيه على ثنائى طنطا بسبب التأخير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع