الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا
الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا

الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا، الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا.

شبكة الفرسان اخطر مسئولو نادي الفيصلي الأردني، إدارة بعثة الزمالك المتواجدة في العاصمة الأردنية عمان لمواجهة الفيصلي وديا غدا الاحد، بأن عقد المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق المنتقل مؤخرا من الفيصلي إلى القلعة البيضاء، عقده يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 125 ألف دولار.

وكان الزمالك قد حصل على تأكيد من نيبوشا ووكيله هاليلي أن المدرب لم يوقع على العقد الجديد، وانه فقد تم تجديد بعض البنود في عقده لمصلحته من بينها الراتب ولكن ليس الشرط الجزائي.

إلا أن الفيصلي أظهر صورة العقد الذي من المفترض ان يكون قد وقعه نيبوشا ليؤكد أحقيته في الحصول على 125 ألف دولار سواء من المدرب أو النادي.

ويسعى الزمالك للتأكد من صحة بنود العقد حيث يخاطب الاتحاد الأردني للاطلاع على صورة العقد المسجل بين النادي والمدرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الفيصلي يصدم الزمالك بشأن نيبوشا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق