فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها»
فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها»

فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها»، فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها».

شبكة الفرسان أكدت دراسة طبية حديثة أهمية إضافة ثمرة موز أو أفوكادو إلى نظامنا الغذائي اليومي للوقاية من الإصابة بالأزمات القلبية والسكتات الدماغية.

وقالت الدراسة إن الموز والأفوكادو يحتويان على كميات وفيرة من البوتاسيوم، الذي يعمل على وقف انسداد الشرايين وتصلبها.

وكشفت البحوث السابقة أن تصلب الشرايين وجعلها غير مرنة يزيد من الخطورة على صحة الشخص الذي يعاني أزمة قلبية وسكتات دماغية من الإصابة بهما مرة أخرى، ويعتقد الباحثون أن البوتاسيوم ينظم الجينات، التي تحافظ على مرونة الشريان.

وأكد الدكتور بول ساندرز، أستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية بجامعة «ألاباما» الأمريكية: «تثبت النتائج المتوصل إليها فعالية أخذ مكملات البوتاسيوم بكميات وفيرة للوقاية من أمراض الأوعية الدموية والقلب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فاكهة رخيصة تقى من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية «تعرف عليها»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم