«هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
«هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

«هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، «هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

شبكة الفرسان تواصل هواوى ترسيخ ثقافة الابتكار، حيث تخصص الشركة 10% من إيراداتها السنوية لدعم مشاريع البحث والتطوير. كما تمتلك الشركة ِ16 مركزاً للبحث والتطوير حتى الآن، تم إطلاق أكبرها مؤخراً في جدة، إلى جانب 36 مركزاً مشتركاً للابتكار و45 مركزاً للتدريب. وأثمرت جهود هواوى في مجال البحث والتطوير عن العمل مع أبرز القادة في القطاع لجلب الابتكارات المميزة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن بين هذه الابتكارات نظام الكاميرا المزدوجة من لايكا، وواجهة المستخدم المبتكرة (EMUI)، وتقنية الشحن السريع، ومعالج الذكاء الاصطناعى الجديد (Kirin) الذي سيتضمنه الهاتف الذكى المتوقع إطلاقه قريباً.

وفى سوق الأجهزة اللوحية، سجلت هواوى نمواً سنوياً بلغ 142% من حيث الحجم والقيمة في المملكة العربية السعودية، لتحتل بذلك المرتبة الأولى كعلامة الأجهزة اللوحية الرائدة في المملكة وبحصة سوقية تجاوزت 40%. وكشف تقرير حديث لوكالة «جى إف كيه» أن شركة هواوى هي العلامة التجارية متعددة الجنسيات الوحيدة التي سجلت نمواً سنوياً قوياً وصل إلى 142% من حيث الحجم والقيمة في الفترة الممتدة من يونيو 2016 إلى يونيو2017 مقابل الفترة من يونيو 2015 حتى يونيو 2016. وتعدّ هواوى شركةً رائدةً من حيث مستويات نمو حصتها السوقية وشهرة العلامة، كما تواصل تميزها مع تحقيقها نمواً بنسبة 27% من حيث شهرة العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

ويُعتبر البحث عن الابتكار والكمال هدفا التزمت به شركة هواوى منذ انطلاقتها. وتضع الشركة نصب عينيها مواصلة العمل على تفعيل الذكاء الإلكترونى في جميع جوانب الحياة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «هواوى» الأسرع نموًا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم