الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017
الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017

الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017 شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017، الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017.

شبكة الفرسان يقدم معرض جايتكس دبى في دورته الـ37 والمنعقدة في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر أجدد ما توصلت إليه التكنولوجيا في عدة مجالات تشمل سلسلة الكتل والذكاء الاصطناعى والروبوتات وإنترنت الأشياء.

ويعرض حلولا جديدة فيما يخص منصة إنترنت الأشياء. والتى توفر القدرة على الاتصال بأى نوع من أجهزة التحكم الصناعية أو أجهزة الاستشعار والتعلم الآلى والصيانة الوقائية، وصولاً إلى البناء السريع لعمليات الدمج وواجهات الواقع المعزز. فضلا عن استخدام إنترنت الأشياء في المرافق لتعزيز الكيفية التي يتم بها قياس الكهرباء والمياه والغاز، مما يسمح بقياس الاستهلاك عن بعد، وإصدار الفواتير بسلاسة، والتوعية حول الاستهلاك وكيفية تحسينه.

ويمكن لإنترنت الأشياء أن يحسن عملية المراقبة وتصميم عمليات الإنتاج بشكل أفضل، من خلال استشعار مراحل الإنتاج، ويمكن لإنترنت الأشياء تسجيل توافر المواد وغيرها من مؤشرات الأداء الحيوية الرئيسية. كما يمكن أن يعاون في تعزيز عمليات الإنتاج من خلال المساعدة على تخصيص العيوب في العمليات القائمة التي تؤثر على كفاءة عملية الإنتاج أو جودة المنتج النهائى.

كما يوفر المعرض حلولا رقمية في مجال مكافحة التهديدات الإلكترونية من خلال جمع معلومات يمكن استخدامها مباشرة لرصد التهديدات الإلكترونية بشكل استباقى على مدار الساعة طوال أيام السنة.

وفى العملية التعليمية تم خلال المعرض تقديم نموذج تمكين المؤسسات التعليمية من خلال تقديم الحلول الرقمية والأدوات لخدمة الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور والإداريين. يتم تقديم حلول في نموذج عمل مرن يعاون على تقليل التعقيد، وكذلك تقديم مكتبة رقمية تقوم على التفاعل وتستند على تقنيات الذكاء الاصطناعى، حيث تتعرف على صوت المتحدث وتستجيب لكلامه.

كما يقدم المعرض مجموعة شاملة من حلول الرعاية الصحية تساعد على الحد من التكاليف مع تحسين النتائج واحتياجات المرض. ومنها الأطراف البشرية الافتراضية، وترتكز هذه التكنولوجيا على المرضى الذين فقدوا أطرافهم بأخذهم إلى عالم افتراضى يمكنهم من رؤية والإحساس بأن لديهم أطرافا حقيقية والتى تعطى أطباءهم فرصا أفضل لتقييم وضعهم لعلاج أفضل، بالإضافة إلى حجرة الفحص الطبى الافتراضية والتى تقدم متابعة طبية شاملة عن بعد عن طريق لوحة إلكترونية طبية متكاملة مع خدمات رعاية صحية مركزية لربط الأطباء والمرضى في أي وقت وفى أي مكان. وتمكن الأطباء من إجراء الفحوصات الافتراضية بشكل آمن ومتابعة المرضى من حديثى الولادة إلى الكبار.

وأعلنت شركة «اتصالات» خلال المعرض عن إتمام تجربة حيّة لتقنية الجيل الخامس مسجلة سرعة قياسية جديدة وصلت 71 جيجابايت في الثانية والتى تعتبر أعلى سرعة مسجلة للتجارب الحية لشبكة الجيل الخامس في العالم. حيث أجرت التجربة وذلك باستخدام موجات التردد العالية (e-band) ضمن عرض نطاق ترددى قدره 2 جيجاهرتز وباستخدام تقنية (MIMO).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحلول الرقمية للتعليم والصحة تتصدر جايتكس 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم