«القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات
«القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات

«القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات، «القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات.

شبكة الفرسان عقد المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مجموعة من الاجتماعات مع مسؤولى شركات عالمية متخصصة في الحلول التكنولوجية المتقدمة والذكاء الاصطناعى وخدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد، وذلك ضمن مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر جايتكس دبى 2017.

واستقبل «القاضى» إم إيه زامان، الرئيس التنفيذى لمجموعة «6 G Digital»، وذلك لبحث فرص التعاون مع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاعات الدولة المتنوعة في مجال الخدمات الحكومية المتكاملة من خلال تقديم الحلول التكنولوجية. واستعرض الوزير رؤية مصر نحو التحول الرقمى وأشار إلى الجهد المبذول لجذب الاستثمارات العالمية والنمو الذي يشهده قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى ومجموعة المبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الدولة لتوطين التكنولوجيا وتنميتها محلياً لخدمة الصناعة والأسواق الإقليمية. من جانبها، أكدت الشركة رغبتها الشديدة في التواجد بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى باستثمارات ضخمة من خلال عرض حدد أعمال الشركة والتى تستهدف المساهمة في توفير الحلول التقنية للخدمات الحكومية المتكاملة لتسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ودمجهم في المنظومة الإلكترونية. وخلال اللقاء.

والتقى الوزير عددا من مسؤولى شركة «سذرلاند» الأمريكية العالمية وعلى رأسهم كيه إس كومار، مسؤول القطاع التجارى والعمليات بالشركة، حيث تمت مناقشة حدد التوسع في عمليات الشركة في مصر وزيادة عدد العاملين بمقر الشركة في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «القاضى» ينـاقـش مع مسؤولى شركات عالمية ضخ استثمارات في قطاع الاتصالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم