مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile
مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile

مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile، مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile.

شبكة الفرسان رئيس قسم الأجهزة المحمولة في مايكروسوفت ونائب رئيس ويندوز Joe Belfiore أعلن بالأمس في عدة تغريدات على حسابه الرسمي على تويتر "موت" نظام Windows Mobile رسمياً وذكر السبب.
 
يقول Joe Belfiore أن السبب في نهاية النظام هو عدم وجود تطبيقات على الرغم من القيام بعدة تجارب لحل هذه المشكلة ولكن لم تنجح مايكروسوفت في حلها لذلك قررت الشركة عدة التركيز على نظام Windows Mobile حيث لن يتم توفير أجهزة جديدة تعمل بالنظام ولن يتم العمل على إضافة مميزات جديدة له.
 
كذلك ذكر أن من يستخدم النظام ستقدم مايكروسوفت له تحديثات لسد الثغرات الأمنية وحل المشاكل ولكن لن يتم إضافة مميزات جديدة وأعلن أن من يستخدم النظام ويريد الإنتقال لمنصة آخرى يستطيع الإنتقال للمنصة التي يفضلها.
 
ويقول Joe Belfiore أن تركيز مايكروسوفت في الوقت الحالي هو توفير خدمات وتطبيقات الشركة على منصات أندرويد و iOS.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مايكروسوفت تعلن رسمياً نهاية نظام Windows Mobile، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي