الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر  
الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر  

الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر   شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر  ، الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر  .

شبكة الفرسان أكد فريق طبي أمريكي ضرورة حصول مرضى السكري على جرعات تحصينية ضد الإنفلونزا.

ووفقا للجمعية الأمريكية لمرضى السكري، كثيرا ما يغفل مرضى السكر أخذ الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا الموسمية كل عام ، غير مدركين أنهم معرضون لمضاعفات مرتبطة بالإنفلونزا.

وشددت الدراسة – التي أجريت في جامعة نيويورك – على أن مرضى الإنفلونزا، أكثر عرضة للإصابة بمشاكل صحية خطيرة متعلقة بالفيروس، فيما يعد المصل وسيلة فعالة وآمنة لمنع أو تقليل المضاعفات.

واوضحت الدكتورة إيفان سيسون أستاذ السكري والغدد الصماء إن “الحد من المخاطر هو أحد السلوكيات السبعة الرئيسية للرعاية الذاتية لإدارة مرض السكري، كما أن الحصول على الإنفلونزا في كل خريف هو وسيلة ممتازة للحد من خطر الإصابة بالمرض”، لافتة إلى أنها متاحة على نطاق واسع، تستغرق سوى بضع دقائق، ويمكن أن تحدث فرقا حقيقيا في الصحة.

وصرح خبراء مرض السكري، إن الكثير من الطرق يمكن أن تسفر عن الإصابة بالإنفلونزا الموسمية للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري; في مقدمتها نقص كفاءة الجهاز المناعي، فضلا عن كبر السن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجرعات التحصينية ضد الإنفلونزا ضرورة لمرضي السكر  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر