الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن
الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن

الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن، الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن.

شبكة الفرسان  

بعد أن أودى مرض الكوليرا بحياة أكثر من ألفي شخص في اليمن سقطت أجدد ضحاياه قبل أن تخرج إلى الحياة وهي في بطن أمها.

ذهبت والدتها صفاء عيسى كحيل التي كانت في الشهر التاسع من الحمل إلى مستوصف مزدحم في مدينة الحديدة الساحلية الغربية برفقة زوجها الذي لجأ لاقتراض مصروفات السفر من أحد جيرانه.

وقالت صفاء (37 عاما) التي علق محلول في ذراعها ”بدأت أشعر بألم في معدتي يتزايد أكثر فأكثر“.

ولدى وصولها تم تحويلها لإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية أظهر أن الجنين مات بسبب الجفاف وهو واحد من 15 جنينا ماتوا خلال الحمل بسبب الكوليرا في شهري سبتمبر وأكتوبر وفقا لما ذكره الأطباء بمستشفى الثورة بالمدينة.

وحذر الصليب الأحمر من أن مرض الكوليرا المسبب للإسهال، والذي قضي عليه في أغلب الدول المتقدمة، يمكن أن يصيب مليون شخص في اليمن بحلول نهاية العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الكوليرا تودي بحياة الأجنة مع انتشار الوباء في الْيَـمَـن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر