آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز
آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز

آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز، آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز.

آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونزآبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز

شبكة الفرسان أفرجت شركة آبل الأميركية، إصدارًا جديدًا من منصتها الشهيرة آيتيونز بنسخته الجديدة “12.6.3” والذي يدعم العمل مع الحواسب الآلية وأجهزة ماك.

وبحسب موقع “ذا فيرج” التقني، فإن النسخة الجديدة تدعم العمل أيضًا مع هواتف آبل الذكية مثل آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون X الجديدة.

يأتي ذلك بعد شهر تقريبًا على كشف الشركة الأميركية عن إصدار خاص بالبرامج التلفزيونية والكتب وغيرها، ويدعم التعامل مع أجدد نسخة من “IOS” الخاصة بتشغيل أجهزة الهواتف الذكية.

ولم تحدد الشركة أجهزة بعينها لتعمل بالنسخة الجديدة من آيتيونز والذي يعد الداعم الرئيسي للمتاجر الإلكترونية الخاصة بالشركة.

رابط مختصر

2017-10-09 2017-10-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، آبل تطلق نسخة جديدة من آيتيونز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور