هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟
هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟

هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟ شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟، هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟.

شبكة الفرسان أثارت صحيفة وول ستريت جورنال ضجة كبيرة فى عالم التكنولوجيا، بعدما نشرت خبرا لـ Dow Jones newswire، وهو مؤشر صناعى لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية فى بورصة نيويورك، والذى ادعى أن شركة جوجل استحوذت على آبل مقابل 9 مليارات دولار.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبعد نشر Dow Jones newswire هذا الخبر عن طريق الخطأ، انتشر بسرعة كبيرة رغم أنه استمر دقيقتين فقط قبل حذفه، وعلى الرغم من ذلك كان لهذا الخبر تأثير كبير، حيث ارتفع سهم شركة أبل إلى 158 دولاراً لفترة من الوقت قبل أن يهبط مجدداً إلى 155.84 دولار.


apple-google-acquisition

فيما كشف ممثل Dow Jones فى وقت لاحق أن العناوين التى نشرت لم تكن صحيحة وكانت جزءاً من الاختبارات التقنية، التى اتخذت منعطفا خاطئا، فلم يكن من المقصود نشرها، كما حث بيان رسمى من الشركة القراء لعدم شراء الأسهم والسير وراء هذه المزاعم الخاطئة.

فيما قال المسئولون عن الشركة، "إنه فى الوقت الذى اتخذنا فيه إجراءات تصحيحية فورية، طالبنا أيضاً بمراجعة الأخبار والتقنيات التكنولوجية فى هذا المجال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل استحوذت جوجل على أبل مقابل 9 مليارات دولار؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع