الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي
الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي

الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي، الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي.

شبكة الفرسان Huawei لديها على ما يبدو حدد لإستخدام الهاتف Huawei Mate 10 Pro للدخول في منافسة أكبر مع سلسلة هواتف Galaxy Note التابعة لشركة سامسونج. تم نشر الصورة أعلاه من قبل المسرب الأمريكي الشهير evleaks، وهي تظهر لنا الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة Huawei مع قلم ذكي.

تصميم هذا القلم مشابه لتصميم Moleskine Smart Writing Set، وهذا ما يشير إلى تعاون مشترك بين الشركتين. وبإستخدام هذا القلم الذي يعمل لاسلكيا عن طريق البلوتوث يمكنك الكتابة على ورقة حقيقية وسيتم على الفور نسخ ما تقوم بكتابته من الملاحظات والرسومات على الهاتف الذكي الخاص بك.

ومع ذلك، هذا القلم لا يعمل على الشاشات الحساسة للمس، وهذا ما يعني بأنه لا يمكن إستخدامه بمثابة قلم على الهاتف Huawei Mate 10. ما لم تقم كلا الشركتين بطبيعة الحال بإجراء بعض التعديلات لدعم الشاشات الحساسة للمس. لاحظ أن القلم المنافس Livescribe Smartpen 3 يمتلك طرفا حساسا.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 16 أكتوبر بمدينة ميونخ الألمانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهاتف Huawei Mate 10 Pro قد يأتي مسبقا مع قلم ذكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني