الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس
الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس

الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس، الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس.

شبكة الفرسان تم مؤخرا تسجيل تعطل النفاذ إلى بوابة التراسل الإلكتروني Yahoo Mail، لم يمس هذا الخلل تونس فقط بل شمل عديد البلدان بسبب بعض الاضطرابات على مستوى موزعات Yahoo وفق ما أكده بلاغ صادر اليوم الخميس عن الوكالة التونسية للأنترنات.  

وأوضحت الوكالة أن كافة الموزعات التونسية بما فيها موزعات الوكالة التونسية للأنترنات الخاصة بأسماء النطاقات تعمل بشكل منتظم دون انقطاع ويتم تحيينها آليا كل 5 دقائق حسب المعايير والمواصفات الدولية في الغرض.
وورد في البلاغ ان الوكالة التونسية للأنترنات تتوفر على كفاءات عليا وإطارات من مهندسين وتقنيين مشهود بخبراتهم في الأوساط الإقليمية والدولية وهم قادرون على تأمين استمرارية خدمات الأنترنات ومواجهة كافة الصعوبات التي تطرأ .

وات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الوكالة التونسية للانترنات : تعطل النفاذ إلى yahoomail شمل عديد البلدان بما فيها تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر