الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد
الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد

الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد، الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد.

شبكة الفرسان الهاتف Blackberry Motion متاح بالفعل في الشرق الأوسط، وفي المملكة المتحدة، وهولندا. والآن، أعلنت الشركة أن هذا الهاتف سيصبح متاحا في المزيد من الأسواق الأوروبية. في الواقع، Blackberry Motion سيصل لكل من ألمانيا، والنمسا، وسويسرا.

جدير بالذكر أن الهاتف Blackberry Motion متاح بالفعل للطلب المسبق في ألمانيا بسعر 469 يورو، في حين يكلف 489 فرانك سويسري في سويسرا. وتزامنا مع إطلاقه في المزيد من البلدان الأوروبية، قامت شركة البلاكبيري كذلك اليوم بإصدار فيديو ترويجي جديد للهاتف Blackberry Motion تسلط فيه الضوء على جودة تصنيع الهاتف، والبرمجيات الأمنة التي يأتي بها الهاتف. نعم، الشركة تقول أيضا بأن الهاتف Blackberry Motion يوفر 32 ساعة من عمر البطارية.

للتذكير، الهاتف Blackberry Motion يأتي مع شاشة كاملة حساسة للمس من دون لوحة مفاتيح Qwerty فعلية. وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف Blackberry Motion بشاشة Full HD يبلغ حجمها 5.5 إنش. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف ببطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، كما أنه يحمل شهادة IP67 مما يعني بأنه سيكون مقاوما للماء والغبار. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Blackberry Motion يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat ولكنه مؤهل للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. وبالنسبة لبقية مواصفات هذا الهاتف، فهي تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهاتف Blackberry Motion يصل للمزيد من البلدان، ويظهر في فيديو ترويجي جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني