تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر
تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر

تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر، تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر.

شبكة الفرسان يحظى المشتركون فى خدمة " بلاى ستيشن Plus" كل شهر بفرصة لتحميل بعض العاب الفيديو المجانية المهمة، وخلال شهر ديسمبر سيكون هناك مجموعة مميزة من الألعاب التى ستكون متاحة بشكل مجانى بداية من 5 ديسمبر 2017، ونرصدها لك فيما يلى وفقا لما نشره موقع GAMESPOT الأمريكى.


Forma.8

 

العاب بلاى ستيشن 4 المجانية

مستخدمو أجهزة بلاى ستيشن 4 سيمكنهم تنزيل مجموعة العاب مثيرة ومسلية بشكل مجانى خلال الشهر الجارى، مثل Darksiders 2 Deathfinitive Editionو Kung Fu Panda: Showdown of Legendary Legends و Forma.8.

العاب بلاى ستيشن 3 المجانية

إذا كنت من مستخدمى جهاز العاب بلاى ستيشن 3 ومشترك بخدمة بلاى ستيشن Plus الشهيرة، فستكون قادر على لعب كلا من Syberia Collection و Xblaze Lost: Memories مجانا.

العاب بلاى ستيشن Vitaالمجانية

على الرغم من عدد مستخدمى بلاى ستيشن 3 و4 أكبر بكثير من Vita، إلى أن هذا الجهاز سيحصل أيضا على العاب مجانية، بما فى ذلك Forma.8 و Wanted Corp.

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على العاب بلاى ستيشن Plus المجانية خلال شهر ديسمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع