موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية” 
موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية” 

موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية”  شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية” ، موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية”  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية” .

شبكة الفرسان عبرت النساء عن غضبهن بعما حظر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي حساباتهن، بسبب نشرهن تدوينات فيها إهانة للرجال.
ونشرت النساء تدوينات فيها "الرجال هم أشرار" أو " الرجال هم الأسوأ" وذلك في خضم حملة "مي تو (#MeToo)".

وأطلقت حملة "مي تو (أنا أيضا)" في الخامس عشر من أكتوبر لتشجيع ضحايا الاعتداءات الجنسية على البوح وكشف المعتدين.

وقالت صحيفة "تلغراف" البريطانية إن من بين الحسابات المحظورة،  حساب الكوميدية مارسيا بيلسكي، بعدما علقت على أحد المنشورات قائلة "الرجال أشرار"، مشيرة إلى أن "الحظر سيدوم 30 يوما".

وكان المنشور لإحدى صديقاتها يضم تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له من أحد الرجال.

وعن سبب الحظر، قال فيسبوك في رسالة تلقتها مارسيا بيلسكي "السبب هو خطاب الكراهية ضد الرجال".

واعتبرت الكثير من النساء أن موقع فيسبوك ينحاز للرجال في الحرب التي تخوضها النساء ضد التحرش والاعتداءات الجنسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موقع الـ”فيسبوك” ينحاز للرجال في ”الفضائح الجنسية” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي