لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف
لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف

لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف، لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف.

شبكة الفرسان كشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت تختبر حاليا هاتفا ذكيا جديدا يعمل بتوزيعة مختلفة من ويندوز فون، كما تبدو واجهة المستخدم لنظام التشغيل الجديد مختلفة تماما عن أى شيء ظهر حتى الآن، وهو ما يعنى أن مايكروسوفت لا تزال تتمسك بكونها لاعبا أساسيا فى صناعة الهواتف الذكية حتى الآن.

ووفقا لنا نشره موقع thurrott الأمريكى، فعلى الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن مايكروسوفت أنهت كل ما يتعلق بالهواتف الذكية، لكن يبدو أن هناك مساعى أخرى من قبل الشركة للتمسك بها، ويبدو ألا تتغاضى عن فكرة كونها لاعبا رئيسيا فى صناعة الهواتف الذكية، وهو الأمر الذى أكده الكثير من العاملين بمايكروسوفت، ولا يزال الإصدار الجديد من ويندوز فى المراحل الأولى من التطوير.

جدير بالذكر، أن مبيعات هواتف ويندوز فون توقفت تماما تقريبا، كما تبلغ حصلتها السوقية فى الوقت الحالى 1% فى جميع أنحاء العالم على مدى السنوات القليلة الماضية، فيما أرجع البعض أن مايكروسوفت لا تبدو مهتمة فى الاستمرار مع مجال صناعة الهواتف الذكية بعد أن باعت قسم المحمول بها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لمستخدمى ويندوز.. مايكروسوفت تعمل على هاتف ذكى جديد بنظام تشغيل مختلف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع