متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية
متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية

متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية، متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية.

شبكة الفرسان تحاول كل سيدة إبهار عائلتها يوميا بإعداد وجبات مختلقة وتحضير مائدة إفطار شهية، ومع مرور أيام الشهر المبارك تقع فى الكثير من الحيرة بسبب نفاد الأفكار، فتبدأ فى تكرار الأكلات مما يصيب أفراد الأسرة بالملل، لكن يمكن استخدام عدد من التطبيقات البسيطة لحل هذه المشكلة.

تطبيق "أكلات رمضان 2017"

 تطبيق سهل وبسيط يتوفر باللغة العربية ويحتوى على قائمة بعدد من الأكلات الشهية المتنوعة، إذ يتضمن 40 وصفة مختلقة وجديدة بما فى ذلك طريقة عمل ستيك اللحم بالمشروم والشيش طاووق والسمبوسة.

تطبيق "أكلات رمضانية سريعة وشهية"

تطبيق مميز صمم لمحبى الابتكار وتجربة الأكلات الجديدة والمختلفة، إذ يضم قائمة بأشهر الأطباق المصرية والمغربية، ليمكن كل سيدة من الإبداع واكتشاف الأكلات والوصفات المغربية الشهيرة مثل بسطيلة مغربية ومسمن معمر.

تطبيق "أكلات رمضانية"

يتميز هذا التطبيق بإمكانية استخدامه دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، كما يعطى لمستخدمه القدرة على البحث عن وصفات أو أكلات بعينها، جنبا إلى جنب تقديم قائمة طويلة من الأطباق المختلقة والمبتكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، متفكريش كتير.. 3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لتحضير مائدة إفطار شهية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع