لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo»
لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo»

لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo»، لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo».

شبكة الفرسان استحوذت شركة فيسبوك على شركة "Ozlo" الناشئة المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك من أجل تطوير تطبيقها الخاص "ماسنجر".

وكانت "Ozlo" قد أفرجت تطبيق مساعد شخصي يتميز بقدرات عالية في شهر أكتوبر من عام 2016 الماضي، حيث كان متاحًا على كافة أنظمة التشغيل، وقادرًا على تقديم وصفات طعام والإشارة إلى المطاعم القريبة من المستخدم، وإخبار المستخدم بمواعيد عرض الأفلام، الأمر الذي جعل فيسبوك يشتري الشركة بأكملها.

وبحسب ما ذكره موقع "بيزنس إنسايدر" اليوم الثلاثاء، سوف ينضم فريق "Ozlo" إلى فيسبوك من أجل تطوير مساعد شخصي خاص بتطبيق ماسنجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لتطوير تطبيق «ماسنجر».. فيسبوك يستحوذ على شركة «Ozlo»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري