ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر
ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر

ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر، ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر.

شبكة الفرسان أكد المهنس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن تكلفة تأسيس وإنشاء أكبر مركز بيانات بمدينة برج العرب ستصل إلى نحو 40 مليون يورو، ويتم إنشاؤها على عدة مراحل.

وصرح إن الوزارة تسير فى توجهها نحو رفع سرعات الإنترنت إلى 4 ميجا قبل نهاية العام. وإن ترددات الجيل الرابع الفور جى سوف تحقق طفرة فى سرعة وكفاءة الإنترنت فى مصر، مشيراً إلى أن مصر سوف تكون من أوائل الدول فى تكنولوجيا الجيل الخامس. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميجا أقل سرعة إنترنت بدءاً من شهر أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد