تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8»
تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8»

تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8»، تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8».

شبكة الفرسان سرب حساب "evleaks" على موقع تويتر، اليوم الثلاثاء، الشكل النهائي الخاص بهاتف سامسونج المرتقب "جلاكسي نوت 8".

الحساب المذكور لصاحبه إيفان بلس، متخصص في تسريب مواصفات وصور الهواتف الذكية بفترة طويلة قبل أن تكشف عنها الشركات رسميًّا، وكان قد نشر صورة للواجهة الأمامية للهاتف، قبل أن يعود ويقدم للجميع التصميم النهائي الخاص بالجهاز.

وتستعرض الصورة هاتف جلاكسي نوت 8 من جميع زواياه، وتبرز تزويد الجهاز الذي سيطلق يوم 23 أغسطس الجاري بكاميرا خلفية مزدوجة وشاشة عديمة الحواف تقريبًا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تسريب الشكل النهائي لهاتف «جلاكسي نوت 8»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري