Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017
Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017

Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017 شبكة الفرسان نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017، Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017.

شبكة الفرسان ضمن فعاليات معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن معالجها الرائد الجديد للهواتف الذكية والذي يحمل إسم HiSilicon Kirin 970. وركزت شركة Huawei في معالجها الرائد الجديد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، ويأتي مع ما تسميه شركة Huawei بوحدة المعالجة العصبية والتي ستجلب قدرات الذكاء الإصطناعي إلى الأجهزة.

ويضم المعالج HiSilicon Kirin 970 الجديد ثمانية أنوية في المجموع، أربعة أنوية Cortex-A73 قوية بتردد 2.4GHz، وأربعة أنوية Cortex-A53 أخرى بتردد 1.8GHz. وقامت شركة Huawei كذلك بتزويد معالجها الرائد الجديد بمعالج الرسوميات Mali-G72MP12. وكما أوضحنا لكم في تقارير السابقة، فقد تم تصنيع المعالج HiSilicon Kirin 970 بإستخدام عملية 10 نانومتر، وهذا ما يجعله أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة علما أنه يضم 5.5 مليار ترانزستور في واحد سنتمتر مربع. وتقول شركة Huawei بأن بنية الحوسبة غير المتجانسة الجديدة توفر أداء أفضل بنحو 25 مرة، وكفاءة أكبر في إستهلاك الطاقة بنحو 50 مرة بالمقارنة مع المعالجات الحالية المزودة بأنوية Cortex-A73 مما يساعده على التفوق على المعالجات الأخرى في مهام الذكاء الإصطناعي.

وبما أن كل هذا الذكاء الإصطناعي يحتاج إلى تطبيقات فعلية، فقد أوضحت لنا شركة Huawei أنها قامت بفتح المعالج HiSilicon Kirin 970 للمطورين للعثور على الإستخدامات العملية.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Huawei كذلك بتزويد المعالج HiSilicon Kirin 970 الجديد بوحدة ISP جديدة لمعالجة الصور ستعمل على الحد من الضوضاء في الإضاءة الخافتة وتحسين الصور من خلال التكييف التلقائي لإعدادات الصور. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قامت شركة Huawei بتزويد معالجها الرائد الجديد بنظام جديد للضبط التلقائي يدعى 4-Hybrid، وهذا النظام يشمل الكشف التلقائي والتباين.

من ناحية أخرى، يفتخر المعالج HiSilicon Kirin 970 بإمتلاكه لمودم يدعم شبكات Cat. 18 LTE، وهذا ما يعني بأن هذا المعالج يدعم سرعة تنزيل تصل إلى 1.2 جيجابايت في الثانية. عموما، سيتم إستخدام المعالج HiSilicon Kirin 970 لأول مرة في الهاتف Huawei Mate 10 والذي سيتم الإعلان عنه في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، Huawei تعلن رسميا مع معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 970 في معرض IFA 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني