«جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها
«جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها

«جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها، «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها.

شبكة الفرسان يوافق اليوم مرور 19 عامًا على إطلاق محرك البحث "Google Search"، الذي يعد أشهر محركات البحث على الإطلاق.

ويعتمد أغلب مستخدمي الإنترنت الذين يتجاوز عددهم حاجز المليار شخص على محرك جوجل بشكل رئيسي في حياتهم اليومية، حيث يستخدمونه من أجل البحث عن المعلومات وتصفح الأخبار والقيام بالكثير من الأنشطة الأخرى.

المحرك الذي تم إطلاقه عام 1998، مر بعدة مراحل شهدت تغير شعاره عدة مرات، وتعد نسخة عام 1999 هي الأقوى، نظرًا لأنها أتاحت للمستخدمين عدة خيارات للبحث لم تكن متوافرة وقت عملية الإطلاق الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ19 على إطلاق محرك بحثها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري